Ads (728x90)

يمكنك أن تحصل على الكثير من النصائح على الانترنت، تختص بتحسين السيو, ولكن جعل عدد من الأخطاء محرك البحث الأمثل هو شيء شائع جدا. ومع ذلك، وفيما يلي بعض من خمسة أخطاء سيو الأكثر شيوعا. حاول بقدر ما تستطيع لتجنبها.
5 أخطاء الأكثر شيوعاً في SEO

ملاحظة: إذا كنت تريد أن تكون وجدت من قبل المزيد من القراء والحصول على المزيد من حركة المرور على شبكة الإنترنت, لاتبخل علينا برأيك وافكارك لكي تعم الفائدة على الجميع😄😄.
1- نسيان تحليل الموقع

الطريقة المثالية الوحيدة لمعرفة متى يعمل المحتوى الخاص بك و تحسين محركات البحث تحسين الجهد، هو عن طريق تتبع التقدم المحرز. العديد من المسوقين لا تنظر في الأرقام، ولكن هذا خطأ خطير جدا. لتتمكن من الحصول على أفضل نتائج التحسين، تحتاج إلى إعداد ومراجعة تحليلاتك باستمرار. 
غوغل المسؤول عن الموقع Google Webmaste وغوغل المسؤول عن الموقع Google Analytics هي من بين أفضل الأدوات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على نظرة عامة على أداء موقعك على الويب. محرك البحث الأمثل هو جزء من استراتيجية التسويق المحتوى اليوم. فمن الحكمة جدا أن تكون على بينة من العديد من التحديات الآخرين تجربة، ومحاولة تجنبها في جهد التسويق الخاص بك. 
2- رابط الجودة مفقود
للحصول على أفضل النتائج من سيو، يجب على المسوقين أن يفهموا أن جودة الروابط الخارجية في المحتوى، أمر مهم جدا مقارنة بكمياتهم. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لك التأكد من ربط فقط ذات الصلة، إلى أفضل موقع على شبكة الإنترنت مع سمعة جيدة. من المفيد جدا ربط المواقع التي ربطت بك. وهذا يجلب في نهاية المطاف حركة المرور في المستقبل. 
وهناك ممارسة أخرى غير مثمرة فيما يتعلق بالروابط، هي استخدام النص الأساسي غير ذي الصلة. هذا يتحول فقط إلى تضيع الثمينة محرك البحث الفرص الأمثل. يشير النص الأساسي إلى القارئ والبحث عن الروابط، وهو مفيد للمستخدمين. 


3- اختيار كلمات رئيسية خاطئة 
بشكل عام، يتم تحسين الكلمات الرئيسية التي تريد ترتيب موقع الويب لها. والسؤال هو إذا كنت تحصل على اختيار واحد الحق. الخطأ العام في اختيار كلمة رئيسية هو إهمال تفضيلات محرك البحث ومستخدمي الكلمات الرئيسية طويلة الذيل. بغض النظر عن كيفية تحديد الخدمات والمنتجات الخاصة بك، فمن المهم جدا أن تعرف الكلمات التي العملاء المحتملين لنا أن نشير لهم. 
أحيانا الكلمات التي تعتقد أنها صحيحة قد تعني مختلفة تماما عن شخص آخر. وفي هذه الحالة، ستنتهي بتحسين جميع الكلمات الرئيسية غير الصحيحة. ومع ذلك، فمن الجيد أن يكون بحث الخلفية قبل البدء في التحسين. يمكن أن يساعد استخدام أدوات مثل مؤشرات غوغل و غوغل أدوردس كيوردبلانر و سيمروش بشكل كبير في وضع أصابعك على نبض الكلمات الرئيسية الملائمة. 
4- استخدام حروف الكلمات الرئيسية 
قد تفكر في أن استخدام الكلمات الرئيسية المستهدفة في كل جملة في المحتوى الخاص بك يمكن أن يعزز بشكل كبير تقييماتك. ولا يمكن أن تكون الاستراتيجية خاطئة. في الواقع، يتم تسجيل التسرب باستخدام الكلمة الرئيسية كرسائل غير مرغوب فيها بواسطة محركات البحث، وهذا يعني أنه يضر بأداء تحسين محركات البحث. 
وهذا هو السبب في أن حشو الكلمات الرئيسية أو تجاوز الكلمة المقصودة ليس أمرا حيويا لنجاح تحسين محركات البحث. ومن شأن هذا النهج أن يجعل كل المحتوى الخاص بك عديم الجدوى وغير طبيعي للجمهور المقصود. تنطلق غوغل من طريقة بحثية خاصة. ويسمى هذا البحث الفهرسة الموضوعية الكامنة. تم تصميم البرنامج للتعرف على الموضوع الخاص بك دون حشو الكلمة. 
5- إنشاء محتوى لا يتعلق بالكلمة الرئيسية 
هناك مشكلة رئيسية أخرى في تحسين محركات البحث (سيو) في طرح محتوى لا يتعلق بكلمتك الرئيسية. المشكلة هي أنك تتطلع نحو ترتيب الكلمة الرئيسية، ولكن لا تركز على النص في موضوع الهدف. 
محرك بحث مثل غوغل، يخدم دائما المستخدمين الذين لديهم عبارات بحث صحيحة وذات صلة. لذلك، إذا كان المحتوى الخاص بك لا يجيب على حاجة المستخدم، فإنه لن رتبة جيدة. هدفك هو إنتاج المحتويات التي تتوافق مع السؤال والحاجة للجمهور المستهدف. وينبغي أن يتضمن ذلك أيضا استخدام عبارات البحث المناسبة. سيعمل محرك البحث على تتبع كل المحتوى التابع لك، مطابقا للكلمات الرئيسية التي تقوم بتحسينها.
قد يهمك ايضا
هل تريد الهيمنة في نتائج البحث المستهدفة بشكل فعال أقراء هذه التدوينة
شرح PageRank وأسباب أهمية الروابط الخلفية backlinks

إرسال تعليق

Blogger