Ads (728x90)

يقال إن oppo find x هاتف المستقبل , وهل فعلاً هذا الهاتف من المستقبل ؟ و سؤالأخر  لما لا نسمع عن هذا الجهاز؟ سوف تجدون الأجابة عن كل أسئلتكم في هذه المقالة , أتمنى أن تعجبكم.
مراجعة هاتف Oppo find x تعرف عليه
مراجعة هاتف Oppo find x تعرف عليه
يتميز جهاز Oppo Find X بتصميمه الجميل وكاميراه الرائعة وعمر البطارية الطويل مع الشحن السريع. كما أنه يحتوي على أفضل الميزات مثل المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد للوجه لإلغاء القفل.

كخلاصة القول إن الكاميرا المنبثقة Supercool من Oppo Find X والتصميم الجميل على كامل الشاشة تجعله أفضل هاتف في عام 2018. كما أنه من أفضل الهواتف لهذا العام.
نظرة سريعة ، يبدو جهاز Oppo Find X هو أجمل سامسونج Galaxy S9 الذي شاهدته على الإطلاق ، مع شاشة عرض ضخمة وجوانب منحنية رائعة. لكن هذا الهاتف المبتكر والمستقبلي له هوية مبتكرة تجعله يتفوق على Galaxy S9 و S9 Plus: شاشة عرض على الشاشة بالكامل مع وحدة للكاميرات الخلفية والسيلفي التي تنزلق عندما تريد التقاط صورة. قد تبدو صفيفات الكاميرا المنبثقة دخيلة ، لكنها في الواقع فكرة ذكية تعمل على تحرير العقارات على الشاشة وتساعد على الحفاظ على مظهر الهاتف نظيفًا وجميلًا.

إن أوبو إكس ليست مجرد أجمل هاتف استخدمته طوال العام. كما أنها واحدة من أفضل الهواتف لعام 2018 ، الفترة.

من خلال اللقطات الممتازة ، والمعالج السريع وعمر البطارية البديع ، يعتبر جهاز البحث عن X ضربة قاضية. هناك بعض التهيج الطفيف الذي يجب أن تعرفه ، قبل الاندفاع لشرائه. بالنسبة للمبتدئين ، فإن التقاط صور المناظر الطبيعية مع الكاميرا برزت بشكل غريب بعض الشيء إذا كنت معتادًا على حملها من الحواف ، الجزء المتحرك يدفع يدك بعيدًا.
تسهّل شاشة العرض على الشاشة بالكامل الضغط على الشاشة دون قصد ، نظرًا لأن هناك حوافًا صغيرة جدًا يمكن وضع أصابعك عليها. تحدث هذه المطابع العشوائية على الشاشة في الغالب في وضع الكاميرا - غالبًا ما تقوم بالتبديل دون قصد إلى وضع البانوراما. كما لا يوجد شحن لاسلكي ، على الرغم من ظهره الزجاجي ، أو العزل المائي كما هو الحال في العديد من الهواتف الرئيسية الأخرى.

وبغض النظر عن ذلك ، فإن ميزة Oppo Find X هي واحدة من الأجهزة التي يجب أن تكون في أعلى قائمتك ... إذا كان بإمكانك العثور عليها وإذا كانت تعمل مع نطاقات الناقل الخاصة بك ، خاصةً بالنسبة لبيانات 4G. ومع ذلك ، فليس من المستحيل الحصول على واحدة من خلال بائعين آخرين عبر الإنترنت ، على الرغم من أنه قد يتعين عليك إجراء بعض عمليات الحفر. يعرض البحث عن X حاليا 4999 يوان في الصين ، والتي تتحول إلى حوالي 735 دولار ، 560 جنيه استرليني أو 995 دولار أسترالي. كما أنه متوفر الآن في دول جنوب شرق آسيا مثل ماليزيا وسنغافورة.

على الرغم من أن البحث عن إكس يقع على الطرف الأكثر سعراً من طيف الهاتف الذكي ، خاصة بالنسبة للعلامة التجارية الصينية التي غالباً ما تفخر بنفس القيمة ، سيبقى الجهاز المتطور الخاص بك من المؤكد أن يدير الرؤوس بتصميمه المذهل حتى الكاميرا.

Oppo Find X هو تصميم السحر



الميزة السيئة لا يوجد شحن لاسلكي وليس هاتف للماء. يمكن أن تشعر أنه حاراً قليلاً عند اللعب ، ولا يتم بيعه خارج آسيا.

لقد قلت بالفعل كم أحب مظهر البحث عن إكس ، ولكن بمجرد أن تضع يدك عليه ، من الصعب ألا يتم تفجيره بمجرد كم هو جميل 
تبدو النهاية باللون الأحمر الأرجواني في الخلف مذهلة
السعر$949 ،  

إرسال تعليق

Blogger