Ads (728x90)

Wise Anti Malware هو حل أمان Windows ، يمكنه اكتشاف وإزالة الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الإعلانات المتسللة والتصيد ، وبرامج التجسس ، والفدية ، PUA / PUP وأنواع أخرى من التهديدات.
تحميل 1.1.1.90 WISE ANTI MALWARE مجانا برنامج الحماية الافضل لعام 2018
تحميل 1.1.1.90 WISE ANTI MALWARE مجانا برنامج الحماية الافضل لعام 2018
انها حقا قوية وسهلة الاستخدام.
حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك 
الميزة الأكثر أهمية في Wise Anti Malware هي الحماية في الوقت الحقيقي ، والتي تعتبر بمثابة أول حارس للدفاع عن الكمبيوتر الخاص بك ضد المواضيع الخبيثة. لديها ثلاثة الدروع ، والكشف عن البرامج الضارة ، كشف ادواري ، وحماية السجل.
برنامج الحماية من البرامج الضارة: اكتشاف التهديدات من البرامج الضارة ومنعها.
درع ادواري: كشف ومنع نوافذ الإعلانية.
درع السجل: كشف ومنع البرامج من إضافة عناصر بدء التشغيل الجديدة إلى التسجيل.
الدفاع ضد كل أنواع التهديدات من البرامج الضارة
بفضل التعاون مع Avira Operations GmbH & Co. KG ، تتبنى Wise Anti Malware أحدث تقنيات الكشف عن التهديدات وقاعدة بيانات الفيروسات المكتملة لمساعدتك في الدفاع عن جميع أنواع التهديدات مثل الفيروسات والبرامج الضارة والبرامج الإعلانية والتصيد الاحتيالي وبرامج التجسس والفدية. التطبيقات غير المرغوب فيها (PUA / PUP).
قم بإزالة تطبيقات AD المنبثقة
إذا قمت بتنزيل برنامج من موقع غير آمن / غير معروف ، فقد يحتوي على تطبيق مدعوم من قِبل AD ، وبمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستستمر في رؤية الإعلانات المنبثقة أو الأخبار أو غيرها. يمكن لبرنامج Wise Anti Malware تنظيف مثل هذا النوع من التطبيقات ، وإصلاح إعدادات IE الرئيسية ، وإزالة اختصارات سطح المكتب لـ AD.
نظام تنظيف وتسريع
يمكن لبرنامج Wise Anti Malware أيضًا مساعدتك في تنظيف القرص ، وإزالة الملفات المؤقتة التي أنشأها نظام Windows والتطبيقات ، وسجل إنترنت نظيف ، وملفات ذاكرة التخزين المؤقت ، وملفات تعريف الارتباط لـ Google Chrome ، و Mozilla Firefox ، و Microsoft Edge ، و Internet Explorer ، و Opera ، و Safari ، ومتصفحات Chromium الأخرى (Comodo Dragon، SRWare Iron، RockkMelt، Pale Moon، Yandex، Vivaldi).

الإصدار v1.1.1.90
تحميل حجم 6.35 MB
يدعم نظام التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 / 8.1 و 10 (32 بت و 64 بت)

إرسال تعليق

Blogger