Ads (728x90)

من أجل النجاح في الهيمنة بين واحد من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، والبريد الإلكتروني، ومحركات البحث والتعرض، والمبيعات وأشكال أخرى لا تزال محركات البحث واحدة من أكبر منصات للمنافسة التجارية، مع كل شخص يستخدم محركات البحث عدة مرات في اليوم للعثور على ما يحتاجون إليه.
هل تريد الهيمنة في نتائج البحث المستهدفة بشكل فعال أقراء هذه التدوينة
إذا كنت تريد الهيمنة في نتائج البحث المستهدفة بشكل فعال، ولكن، ثم تحتاج إلى معرفة من هو تحديد من يتنافس على جمهورك - بل قد تنجح
البحث عن "ذات صلة
يبدو أن استخدام غوغل لتحديد من يتنافس معك على غوغل وغالبا ما يكون هذا أيضا وسيلة رائعة للتعرف على كيفية رؤية غوغل لعلامتك التجارية ستكون طرقة. هذه الطريقة لتحديد المنافسين يعمل بشكل أفضل عندما تنفيذ الأمر ping
إلى طلبات بحث غوغل ذات الصلة للنطاقات الأكبر والأكثر استقرارا، ولكن يمكن أن تكون كذلك.
وتستخدم في أي حالة للحصول على فكرة عن ما تبدو المنافسة أوسع أي حالة تظهر لك الكيانات المرتبطة بعلامتك التجارية في واحدة أو أكثر

دقق في كلمات البحث الخاصة بك
وهناك مجموعة بسيطة أخرى من عمليات بحث غوغل يمكنها أيضا تقديم نظرة ثاقبة على منافسة. وبمجرد تنفيذ طلبات البحث عن الكلمات الرئيسية المستهدفة، ستكون وقادرة على رؤية أي المواقع والعلامات التجارية هي أفضل ترتيب لمنافذ الاستهداف. عند إجراء هذا البحث، تأكد من تعطيل أي التخصيصات التي من شأنها أن تحرف بشكل طبيعي النتائج لتعكس تفضيلات البحث وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضا إجراء عمليات بحث غوغل عن علامتك التجارية. قد تكتشف أن بعض منافسيك يستهدفونك
باعتبارها واحدة من كلماتهم الرئيسية في محاولة لترتيب أكثر عالية بين جمهورك الاكثر ولاء
شراء تحليل المنافس
إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات حل المهنية لمعرفة من تنافس ضدك، ثم لديك مجموعة متنوعة من الخيارات للنظر فيها. خدمات مثل مقاييس البحث تقديم ليس فقط لمحة عامة عن الخاص بك والمنافسين، ولكن ملخصا الخاص بك على الانترنت والجهود التسويقية. هذه المعلومات - لك ولمنافسيك - يمكن أن تكون مفيدة في وتحديد أين أفضل لقضاء وقتك، وحيث المنافسين قد تكون متخلفة ومن خلال هذه الأدوات، ستتمكن أيضا من تحديد الكلمات الرئيسية المحددة و العبارات التي ينافسها منافسيك على غوغل وبينغ والبحث الآخر محركات. هذا النهج هو بالتأكيد أكثر تبسيطا ويمكن أن تساعدك على جمع بيانات أكثر شمولا عن منافسيك الذي يتنافس تماما ضد العلامة التجارية الخاصة بك هو مسألة البقاء على قيد الحياة. من خلال التعرف على من يستهدف كلمات رئيسية محددة وكيفية استخدامها ، العلامة التجارية الخاصة بك يمكن أن يكون في وضع أفضل لتفوق جهودهم

إرسال تعليق

Blogger