Ads (728x90)

تشغيل شركة ناجحة من أي حجم اليوم يتطلب إدارة سمعتك على الانترنت، حتى لو كان عملك هو واحد من الطوب وقذائف هاون. وهذا يشمل العديد من الجوانب، بدءا من بناء الوعي بالعلامة التجارية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات التي تقدمها.
طرق فعالة لبناء سمعة و الثقة الخاصة بك على الانترنت
في حين كانت إدارة السمعة مرة واحدة في المقام الأول قسم فرعي من الإدارات الموارد البشرية للشركات، وشبكة الإنترنت غيرت تعريف إلى الأبد. الناس التواصل بانتظام حول مستويات رضاهم من كابتشينو الصباح إلى نكهة في نهاية اليوم. تبدأ هذه المشاركات في إنشاء سمعتك، خاصة إذا لم تبذل أي جهود أخرى لزيادة ثقة الجمهور في علامتك التجارية.
ما هو بالضبط وجودكم على الانترنت وسمعتكم ولماذا يهم؟ يتم إنشاء هوية علامتك التجارية من خلال مجموع رسائل الإنترنت المتعلقة بك شخصيا وشركتك. موقع الأعمال التجارية وبلوق، وظائف وسائل الاعلام الاجتماعية والتفاعلات العامة كلها متاحة للمستهلكين المهتمين لنرى.
إن الإعداد الدقيق للمحتوى الخاص بك، والمعرفة المتخصصة وخدمة العملاء المرتفعة هي من بين الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء سمعة إيجابية واكتساب ثقة المستهلك. تحتاج إلى وضع خطة منهجية لإنشاء وصيانة سمعتك.
إذا لم تكن قد أنشأت بعد بيان المهمة والوثائق ذات الصلة بالهدف، فقم بذلك. تعكس رؤية الشركة في المساعي الخاصة بك على الانترنت. من الألوان والخطوط المستخدمة لشعارك إلى الكلمات المختارة عند التعامل مع النقد، تحتاج إلى أن يكون صوت متماسكة.
يجب أن تقدم كل مشاركة أو تفاعل أهدافك. قبل إضافة أي شيء إلى موقعك أو حتى الرد على مشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية، تأكد من أنه يتماشى مع صورة العلامة التجارية والأهداف. وهذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص عند التعامل مع شكاوى العملاء.
الاستفادة من خدمات خبير تصميم الويب وكبار المسئولين الاقتصاديين وكالة لضمان أن موقع عملك جذابة وذات الصلة. يجب على العملاء المحتملين العثور على سهولة التنقل والتعرف على سجلك وأهدافك. أولئك الذين هم من ذوي الخبرة في جعل موقع الويب الخاص بك والمحتوى هي تستحق جيدا حساب.

إذا ربطت مدونة مع موقعك على الويب، والتي يوصي بها معظم الخبراء، فقدم للزائرين معلومات قيمة. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الوسائط لنقل رسالتك، بما في ذلك تضمين مقاطع الفيديو في الصفحة. يجب أن يكون المحتوى ذا صلة بالمكانة الخاصة بك وأن يظهر لك كسلطة موثوقة بشأن هذه المسألة.
على الرغم من أن مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية لا ينبغي أن تكون النقطة المحورية للاتصالات الإنترنت الخاص بك، يمكنك الحصول على الثقة والاهتمام من الجمهور من خلالهم. يجب أن يكون الجزء الأكبر من أسهمك يروج لمحتوى الآخرين. لا أكثر من ربع يجب دفع المنتجات والخدمات الخاصة بك مباشرة.
ستعمل هذه الاستراتيجية على بناء الثقة مع الآخرين لأنك تعرض دعما للصناعة ككل بدلا من التركيز فقط على الترويج الذاتي. بالإضافة إلى ذلك، سوف بناء سمعة مع زملائك كعمل جدير بالثقة، والتي قد تؤدي إلى فرص جديدة أو الشراكات.
إلا أن الانضمام إلى المجموعات والمنتديات المرتبطة بنشاطك التجاري لا تركز على الإعلان عن شركتك. المساهمة في الأفكار ذات الصلة إلى المحادثات عند الاقتضاء. اسأل أسئلة مهذبة عندما لا تفهم شيئا ما. تسمح العديد من المنتديات عبر الإنترنت للمستخدمين بنشر عناوين ورل للأنشطة التجارية والمدونات في توقيعاتهم. هذا هو كل من الترويج يجب عليك القيام به للمنتديات.
يمكنك أيضا أن تنظر في تعيين فريق إدارة السمعة إذا كنت أو الأعمال التجارية وضعت وجود الفقراء على الانترنت. وتستخدم هذه الشركات وسائل مختلفة لتقليل مدى ملاءمة المحتوى السلبي وتعزيز نتائج البحث الإيجابية المتعلقة بنشاطك التجاري.
إن خلق الثقة مع الجمهور أمر ضروري لتشغيل شركة ناجحة. ستساعدك هذه الطرق في خلق سمعة جذابة عبر الإنترنت لنشاطك التجاري، مما يمنحك والشركة أساسا قويا.
المصدر هنا

إرسال تعليق

Blogger