إستفد معنا و إنشر الفائدة مع أصدقائك
أحدث المواضيع
اكتشاف أفضل أدوات التحرير لإنشاء كل نوع من محتوى الفيديو من الأفلام المنزلية إلى الإنتاج المهنية الراقية في 4K. اليوم، الجميع تقريبا ...

أفضل برامج تحرير الفيديو لاجهزة الويندوز والماك

اكتشاف أفضل أدوات التحرير لإنشاء كل نوع من محتوى الفيديو من الأفلام المنزلية إلى الإنتاج المهنية الراقية في 4K.
أفضل برامج تحرير الفيديو لاجهزة الويندوز والماك

اليوم، الجميع تقريبا لديه الهاتف الذكي قادرة على تسجيل أشرطة الفيديو ذات نوعية جيدة على الفور. هذا، جنبا إلى جنب مع تزايد شعبية كاميرات العمل مثل GoPro، يعني أنه يتم التقاط المزيد والمزيد من محتوى الفيديو كل يوم. الشيء المحزن هو ترك العديد من أشرطة الفيديو فقط للجلوس على الهواتف الناس أو في السحابة لأنها ليست جيدة بما فيه الكفاية للمشاركة في شكلها الخام. هذا هو عندما كنت في حاجة الى برنامج تحرير الفيديو لتقليم و قرص التسجيلات الخاصة بك. هذه مجموعة من أجنحة المهنية باهظة الثمن مع منحنيات التعلم ضخمة، إلى الأدوات الصغيرة التي يمكن الجمع بين مقاطع. هنا يمكنك اكتشاف أفضل برامج لاحتياجات تحرير الفيديو الخاص بك.
1.  Adobe Premiere Pro

 Adobe Premiere Pro هو جناح الفيديو للمحترفين
وقد وضعت أدوبي معيار البرمجيات عبر عدد من المجالات الإبداعية، و  Adobe Premiere Pro هي واحدة من البرامج الرائدة. Premiere هو جدال أفضل محرر الفيديو في السوق. في حين أن كل هذا يجعل من يبدو وكأنه يجب أن يكون الخيار الأول للجميع، وهذا ليس بالضرورة الحال. كأداة على مستوى الموالية، فمن ملطخة مع تعقيد أن الناس يريدون فقط أن المحاصيل وفرم يمكن أن تجد بسهولة محيرة. أيضا نموذج التسعير - الذي يتطلب الاشتراك في أدوبي الإبداعية سحابة - تحد حقا استخدامه بين المحررين المتحمسين. ومما لا شك فيه للدولة من بين الفن، ومحشوة مع الميزات والأدوات، ولكن Adobe Premiere Pro هو مجرد أداة للمهنيين
الايجابيات
عالية المهنية حل تحرير الفيديو
العمل أصلا مع عدد كبير من صيغ الفيديو
مزامنة المشاريع عبر أجهزة الكمبيوتر
سلبيات
معقد جدا
متوفر فقط على اشتراك كريتيف كلاود
تحميل ل
نظام الويندوز هنا
نظام الماك هنا
2. Final Cut Pro X

محرر فيديو أكثر ملاءمة للمحترفين
أداة مبسطة للنتائج المهنية
وكان محرر الفيديو الموالية للصف أبل شعبية بين المهنيين الفيديو لسنوات، لكنه أحدث نسخة النهائي Final Cut Pro X أعيد بناؤها من أسفل إلى أعلى. هذا البناء الجديد هو أقوى بكثير، في حين يجري أيضا أكثر تبسيطا قليلا للمستخدمين الجدد. هذا التغيير يمكن أن يحبط المشجعين منذ فترة طويلة والمهنيين الذين قد يشعرون أنه قد خفت إلى أسفل، ولكن للمستخدمين الجدد أنه يوفر سهولة الوصول إلى العديد من الأدوات. وينعكس هذا التركيز على مستوى مختلف من المستخدمين أيضا في التحديث الأخير الذي يسمح بتحميل إلى حسابات متعددة يوتيوب في وقت واحد - مكافأة ضخمة لمدون الفيديو أكثر نشاطا. على الرغم من كونها أكثر ودية للمبتدئين، Final Cut Pro X لا يزال اقتراح الثمن للمحررين السببية الذين قد ترغب في النظر إلى أي مكان آخر.
الايجابيات
إعادة كتابة من أسفل إلى أعلى
أدوات محسنة لواجهة مستخدمي يوتوب
سريع جدا
سلبيات
واجهة قد يكون أوفيرسيمبليفيد للمهنيين
تحميل ل
نظام الماك هنا
3. Sony Vegas Pro

تقدم Sony مجموعة كبيرة من محرري الفيديو لبناء مهاراتك، وبلغت ذروتها في Vegas Pro
محرر مع خيارات أخرى، وانخفاض الفرقة، مما يتيح لك تنمو كما تعلم.
مصممة للمهنيين الذين يحتاجون إلى إنتاج عالية الجودة أشرطة الفيديو عالية الدقة تصل إلى 4K، Sony Vegas Pro هو أداة أخرى باهظة الثمن. ومع ذلك، على عكس التطبيقات السابقة على القائمة، ومجموعة كاملة من سوني محرري الفيديو يوفر عددا من الخيارات مستوى الدخول - مثل فيلم ستوديو 13 - مما يسمح لك لبناء مواهبك والتقدم من خلال منتجاتها حسب الضرورة. تتضمن هذه النسخة الاحترافية ميزات مثل دعم صور جيغابيكسيل، وملفات متعددة الطبقات، ودعم أوسع لبطاقات الالتقاط التي تفتقر إلى الإصدارات المنخفضة. عائلة Vegas من المنتجات تقدم مجموعة جيدة من الخيارات لكل مستوى المهارة، ولكن Sony Vegas Pro هو بالتأكيد جوهرة في التاج (ولكن يتم تسعيره وفقا لذلك).
الايجابيات
يغطي جميع الاحتياجات المهنية
دعم الكثير من الأشكال
طن من تأثيرات الصوت والفيديو والمرشحات
سلبيات
مجمع لتبدأ
سير العمل وحدات مقارنة بريمير و فينال كت
تحميل ل
نظام الويندوز هنا
4.iMovie

مجانا، أداة سهلة الاستخدام من أبل لتحويل أشرطة الفيديو المنزلية الخاصة بك إلى أفلام مصقول
أداة مجانية كبيرة لمستخدمي ماك.
iMovie هو محرر فيديو أبل لإنشاء وتحرير الأفلام على جهاز ماك الخاص بك. هذه الأداة المجانية تسمح لك لاستيراد الأفلام ومقاطع، قبل أن نقدم لك طرق سهلة الاستعمال بسيطة لقطع ولصق لهم معا. بساطته تمتد إلى أبعد من القدرة على لصق مقاطع معا أيضا، وتوفير القادمين الجدد مجموعة مختارة من أدوات بسيطة لتحرير، إضافة الموسيقى التصويرية من اي تيونز، تسجيل الصوت أكثر، وسهولة استيراد الصور ومقاطع من اي فون. iMovie لا تفتقر وظائف التحرير المتقدمة ولكن بالنسبة لمعظم الناس، ينبغي أن تسمح لنتائج رائعة مع الحد الأدنى من الجهد.
الايجابيات
تحرير الفيديو بسيط
الكثير من القوالب
التكامل مع اي تيونز وفوتو
سلبيات
لم يتم تنسيق جميع التنسيقات
إن التحميل إلى يوتوب ليس دائما سلسا
تحميل ل
نظام الماك هنا
5.  Avidemux

تطبيق بسيط وحر وفعال للكمبيوتر وماك
أداة تحرير مجانية عبر التنسيق
إذا كنت تبحث عن محرر الحرة التي يمكن أن تطبق تخفيضات صغيرة، إضافة الفلاتر، واستخدام صيغ متعددة، أفيديموس هو خيار رائع. دعم AVI, MPEG , MP4، و ASF الملفات في مجموعة متنوعة من الترميز، يجب أن يكون لديك أي مشكلة في استيراد أشرطة الفيديو لتحرير من مجموعة كبيرة من المصادر. إذا كنت تشعر قليلا أكثر التقنية ثم يمكنك أيضا أتمتة المهام باستخدام مشاريعها، طوابير العمل، وقدرات البرمجة قوية. انها ليست مثالية، ولكنAvidemux هو أداة عظيمة لأداء التحرير الأساسي دون مشاحنات تحويل الأشكال - وأنها حرة.
الايجابيات
خفيفة الوزن وبسيطة
يتعامل مع عدة تنسيقات مختلفة
سلبيات
قد تسقط الإطارات بتنسيقات معينة
واجهة مؤرخة
تحميل ل
نظام الويندوز هنا
مواضيع قد تهمك
عن مدير الموقع :

مدونة تقنية عربية لكل العرب


Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript