إستفد معنا و إنشر الفائدة مع أصدقائك
أحدث المواضيع

نصائح مفيدة لنشر اعلانك في كوكل ادواردس يجب اتباعها لتحقيق ارباح و تكسب زوار مستهدفين

نصائح مفيدة لنشر اعلانك في كوكل ادواردس يجب اتباعها لتحقيق ارباح و تكسب زوار مستهدفين. و خاصة للاخوة المبتدئين في هذا المجال ، تابعو معي هذه المقالة التي احببت ان اشارككم اياها.
نصائح مفيدة لنشر اعلانك في كوكل ادواردس يجب اتباعها لتحقيق ارباح و تكسب زوار مستهدفين
كما تعلمون، فإن غوغل أدوردس هو نظام تسويق بنظام الدفع بالنقرة، وهو طريقة رائعة للحصول على زيارات إلى موقعك. ولكن إذا كنت لا تعرف من الداخل والخارج، فإنه يمكن في نهاية المطاف يكلفك الكثير من المال ولا تجعلك أي.
إذا، ما مفتاح النجاح في أدوردس؟ حسنا، أتمنى أن أقول لكم إن هناك حيلة بسيطة أو اثنين، ولكن الحقيقة هي أن أفضل طريقة لضمان النجاح مع أدوردس هي التعرف على كل جانب من جوانب النظام. ومن المرجح أن يستغرق هذا الأمر أسابيع أو شهور من البحث، بالإضافة إلى أن بضعة دولارات تنفق اختبار حساب أدوردس حقيقي. ومع ذلك، يمكنك زيادة فرصك بشكل كبير من خلال اتباع هذه النصيحة: لا تخطي على البحث عن الكلمات الرئيسية!
ربما كان لديك في رأسك أنه يمكن أن تذهب من خلال موقعك، والاستيلاء على 20 أو 30 كلمة أو عبارات، وتحميلها إلى مجموعة إعلانية، وكنت أراقب حركة المرور والمبيعات تصب في. وهذا هو ببساطة ليست كذلك. يجب أن يكون البحث عن الكلمات الرئيسية الجزء الأكثر استهلاكا للوقت من إعداد أي حملة؛ ليس ذلك فحسب، ولكن يجب أن تفعل ذلك في كل وقت. هذا صحيح - لا تتوقف أبدا عن إنشاء قائمة كلماتك الرئيسية. حسنا، اسمحوا لي الآن أن أشرح بعض الأمور:
أولا، يجب أن تفهم كيف تستخدم غوغل كلماتك الرئيسية لعرض إعلاناتك. يمكنك وضع عرض سعر يحدد التكلفة القصوى للنقرة لكل كلمة رئيسية. قد يختلف هذا الأمر لكل كلمة رئيسية واحدة، إذا كنت ترغب في ذلك. لا يمثل عرض السعر هذا المبلغ الذي ستدفعه مقابل كل نقرة (كما هو الحال في العرض)؛ وهذا هو مجرد الحد الأقصى الذي سوف تدفع من أي وقت مضى عن أي نقرة واحدة. على سبيل المثال، إذا كان الحد الأقصى لتكلفة النقرة هو 0.50 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الذي تم تعيينه لكلمة رئيسية، فسيتعين عليك دفع المبلغ بالكامل فقط إذا قدم شخص آخر 0.49 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا قرر هذا الشخص خفض عرض سعره إلى 0.30 دولار، فلن تدفع سوى 0.31 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ويرجع السبب في ذلك إلى أن برنامج خصم عروض الأسعار من غوغل لا يفرض عليك سوى سنت واحد أكثر من عرض السعر التالي، بغض النظر عن التكلفة القصوى للنقرة. نظريا، بعد ذلك، يمكنك تقديم عرض تسعير دولار أمريكي أو حتى 100 دولار أمريكي ولا تزال تدفع فقط 0.31 دولار للنقرة الواحدة.
لكن ليس هذا كل ما في الأمر! عند بدء الحصول على مرات ظهور (أي ظهور إعلانك في نتائج البحث) والنقرات، سيكون لديك نسبة النقر إلى الظهور (كتر). يمثل هذا عدد النقرات التي تتلقاها لكل 100 مرة ظهور. إليك الشيء الجميل حقا في أدوردس: كلما ارتفعت نسبة النقر إلى الظهور، انخفضت تكلفة النقرة. ونظرا لأن غوغل تقي مدى الصلة بالموضوع، فستتلقى مكافأة مقابل وجود إعلان ملائم، كما أن نسبة النقر إلى الظهور هي المؤشر الأساسي لمدى ملاءمة إعلانك. لذلك، لنفترض أنك تتنافس مع شخص ما للحصول على موضع الإعلان رقم 3 في صفحة نتائج البحث لكلمة رئيسية معينة. عرض السعر الأقصى هو 0.50 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، و هو $ 1. يجب أن يكون الطريق فوق لك، أليس كذلك؟ ليس بالضرورة. لنفترض أن لديك نسبة نقر إلى ظهور تبلغ 5٪، و 1٪ فقط. عوامل غوغل في نسبة النقر إلى الظهور عند حساب مواضع الإعلانات، وبذلك ينتهي بك الأمر إلى: التكلفة القصوى للنقرة × نسبة النقر إلى الظهور = (ما سنطلق عليه) عامل الترتيب. في هذه الحالة، عامل الترتيب الخاص بك هو 0.025، في حين أن منافسيك هو 0.01 فقط. مما يعني أن إعلانك يظهر أعلى من 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أنه مستعد لدفع ما يصل إلى دولار واحد (أو ما يعادله بالعملة المحلية)!
حسنا، لذلك تعرف الآن أساسيات كيفية عمل الكلمات الرئيسية في أدوردس وكيفية تحصيلك من غوغل مقابل النقرات. ماذا بعد؟ بحث الكلمات الرئيسية. أفضل طريقة للذهاب في هذا هو استخدام وردتراكر. أنا لن تحصل محددة حقا حول كيفية ووردتراكر يعمل، لأنهم قد حصلت على طن من المعلومات هناك على الموقع - اذهبوا القيام ببعض القراءة هناك عند الانتهاء من هذه المقالة. في الأساس، سيساعدك وردتراكر في العثور على أفضل الكلمات الرئيسية لاستخدامها في حملتك في أدوردس. يمكنك كتابة أي كلمة، وستحصل على ما يصل إلى 300 المصطلحات ذات الصلة، والتي يمكنك ثم انقر فوق للعثور على بضع مئات من الاختلافات من هذا المصطلح. إن المصطلحات التي ستحصل عليها هي جميع المصطلحات من قاعدة بيانات طلب البحث في وردتراكر، والتي تستخدم ميتاكراولرز لتجميع المعلومات (مرة أخرى، فإنها تشرحها على موقعها إذا كنت مهتما حقا). حتى تعرف أن كل الكلمات تجد هناك مصطلحات حقيقية أن الناس يبحثون في الواقع. حتى أفضل، يمكنك الحصول على التنبؤ بعدد عمليات البحث التي تتوقعها يوميا لأي كلمة رئيسية، وعدد المرات التي تظهر في قاعدة البيانات الخاصة بهم، وقيمة كي لتحديد أفضل الكلمات الخاصة بك (كي لتقف على مؤشر فعالية الكلمة الرئيسية، والتي يمكنك أيضا قرأت عن على الموقع). يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية، أو يمكنك الاشتراك في يوم واحد لاختبار بها مع جميع الميزات المدرجة (عضوية اليوم هو مجرد بضعة دولارات).
هناك بعض أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المجانية التي يمكنك استخدامها، ولكنني أوصي بهذه فقط للقادمين الجدد المطلقين الذين ليس لديهم ميزانية للبدء بها. مستودع الكلمات الرئيسية في أوفيرتيور هو مورد جيد ومجاني، ولكن هناك مصيد: فإنه يظهر النتائج فقط لعمليات البحث التي تتم من خلال www.yahoo.com. إذا كنت تقوم بالتسويق باستخدام غوغل أدوردس، يجب أن تعرف أن حسابات غوغل لا تقل عن ضعف عدد عمليات البحث التي تجريها ياهو! في بعض الحالات ثلاث أو أربع مرات. (على الرغم من اختلاف التقارير، تتلقى غوغل عادة ما يتراوح بين 50 و 60٪ من إجمالي عمليات البحث، بينما تحصل Yahoo! على 20-30٪ تقريبا، ولكن هذا يعتمد على جميع عمليات البحث، وقد تختلف نتائج عمليات البحث الفردية على نطاق واسع). الآخر "الحرة
تم اقتباس هذه المقالة من هذا المصدر اضغط هنا
مواضيع قد تهمك
عن مدير الموقع :

مدونة تقنية عربية لكل العرب