إستفد معنا و إنشر الفائدة مع أصدقائك
أحدث المواضيع
إذا MAC الخاص بك  يجري ببطء، لا تقلق، يمكنك  بسهولة  تسريع  MAC ال بطيئة . يمكن أن يكون هناك أسباب كثيرة لبطء. إذا كان يمكنك التعرف عليها،...

أفضل نصائح لتسريع أجهزة MAC البطيئة

إذا MAC الخاص بك  يجري ببطء، لا تقلق، يمكنك بسهولة تسريع MAC البطيئة . يمكن أن يكون هناك أسباب كثيرة لبطء. إذا كان يمكنك التعرف عليها، ثم يمكنك تسريع بطء MAC.
أفضل نصائح لتسريع أجهزة MAC البطيئة
ولكن، يجب أن نضع في الاعتبار عدم الثقة فقط أي برنامج أو البرامج التي تعد الأمثل. قد يسبب هذه البرامج سوى المزيد من المتاعب للنظام الخاص بك. فمن الأفضل لحذف الملفات المؤقتة باستخدام برنامج موثوق بها وبالتالي تسريع MAC الخاص بك.
نصائح لتسريع MAC البطيء
تسريع بطء MAC مع مساعدة من برنامج التنظيف: واحدة من أسهل الطرق لاستخدام ملف البرنامج التنظيف. Clean MyMac أو غيرها من البرامج موثوق به يساعد على إزالة جميع الملفات غير المرغوب فيه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين أداء جهاز MAC. كما أنه يساعد على تنظيف قائمة بدء التشغيل، وإزالة البرامج إلغاء تثبيت وإزالة غير المرغوب فيها المكونات الإضافية وتجعل من السهل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل.
تسريع بطء MAC مع مساعدة من مراقبة النشاط: رصد النشاط في المجلد المرافق يساعد على تحديد البرامج أو العمليات التي تتناول معظم الموارد. بمجرد فتح البرنامج، وتحتاج فقط إلى الضغط "٪ وحدة المعالجة المركزية." سيتم عرض هذه التطبيقات والموارد التي تستخدم أقصى قدر من وحدة المعالجة المركزية. بمجرد التعرف على التطبيقات التي تستخدم أقصى قدر من وحدة المعالجة المركزية، يمكنك تحديد ووضع حد لها. يمكنك أيضا الانتقال إلى قسم الذاكرة إلى العثور على البرامج أو الموارد التي تحتل مساحة كبيرة من الذاكرة ومن ثم فرض إنهاء هذا البرنامج.
أفضل نصائح لتسريع أجهزة MAC البطيئة
إغلاق كافة التطبيقات التي تعمل بنظام التشغيل: على الرغم من إغلاق التطبيقات بعد استخدامه في MAC، فإنه قد يستمر لتعمل في الخلفية. على الرغم من عدم وجود ضرر مع هذه البرامج التي تعمل في الخلفية، وعندما النظام الخاص بك قيد التشغيل بطيء، انها مجرد أشياء أخرى أن يتباطأ عليه. تحقق من التطبيقات التي تعمل في الخلفية من خلال البحث عن نقطة في قفص الاتهام الخاص بك ثم انقر على الحق في ذلك وحدد الخيار "خروج" لإغلاق بقوة لتسريع بطء MAC.
إزالة برامج بدء التشغيل: إذا الخاص بك MAC يجري ببطء بعد قمت بتسجيل الدخول إلى النظام، فإنه قد يكون راجعا إلى العديد من البرامج التي تعمل في بدء التشغيل. الذهاب إلى تفضيلات النظام> العضو و المجموعات> وحدد حساب المستخدم الخاص بك. الآن، قم بإزالة كافة البرامج التي لم تعد تريد أن يكون في بدء التشغيل ومعرفة ما اذا كان يسرع بطيئة MAC.
تحرير مساحة القرص: يمكن للمرء أن من الأسباب الرئيسية لنظام MAC بطء يكون هذا القرص الصلب الخاص بك هو الكامل. وتحرير مساحة القرص الصلب تساعدك على تسريع بطء MAC. إزالة أي البرامج غير المرغوب فيها وإزالة الصور ومقاطع الفيديو لقرص صلب خارجي لتحسين أداء النظام.
استنتاج
مواضيع قد تهمك
عن مدير الموقع :

مدونة تقنية عربية لكل العرب


Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript