إستفد معنا و إنشر الفائدة مع أصدقائك
أحدث المواضيع
ستتعرض للنصب والمساءلة القانونية.. اذا سألت "غوغل" هذه الأسئلة! ما من شك، أن محرك غوغل هو من أهم محركات البحث في شبك...

خمسة اسئلة ستعرضك للنصب والمسائلة القانونية اذا سألتها ل"غوغل"


ستتعرض للنصب والمساءلة القانونية.. اذا سألت "غوغل" هذه الأسئلة!



ما من شك، أن محرك غوغل هو من أهم محركات البحث في شبكة الإنترنت، فهذه الشركة تكرس كل قدراتها لتقديم نتائج عما تبحث عنه، لكن هل تشبع فضولك في كل المجالات! غوغل لن يجيبك عن كل شيىء، خصوصا لو سالته مثل هذه الأسئلة!

مهما كانت حاجتك للمعرفة، لا تسأل غوغل عما يلي:

1. كيف أخسر وزنا؟
عادة ما يلجأ الأشخاص الى هذا النوع من التساؤلات، لأنهم سئموا الوزن الزائد، لكن احذر فهناك الكثير من المعلومات المغلوطة، والمواقع المخادعة التي تقوم بالنصب والاحتيال على الناس بتقديم حبوب عديدة لخسارة الوزن ووعود واهية قد تؤدي بك إلى المرض، أو الى الموت في بعض الحالات! 

2. لا تسأل أبدا عما قد يجرمك
من البديهي أنك ستتعرض للمساءلة، اذا ما تجرأت على طرح سؤال عن كيفية صنع قنبلة، أو ارتكاب جريمة من أي نوع، أو حتى كيفية تحضير المخدرات، فلا تتهور!  

3. ما هي أعراض السرطان؟
اذا كنت خائفا من الاصابة بمرض السرطان، فلا تطرح هذا السؤال كل ما سنحت لك الفرصة، ففي كل مرة تبحث فيها عن أعراض الأمراض التي تصيبك، سيزيد حجم الهوس لديك، فهذا لن يجلب لك سوى الشك والهم، لذا من الأفضل أن تستشير طبيبك، والكف عن طرح الأسئلة!

4. من أنا؟
لا تسأل عن أي معلومات تتعلق بك، فقد لا يعجبك ما سيظهر لك، وفي معظم الأحيان كثير من مرتادي الإنترنت يميلون للافكار السلبية والشريرة، لذا قد تجد أن كثيرا من الناس يكتبون عنك ما لا يعجبك.

5. من هو أمير نيجيريا؟
هذا السؤال، من المعروف أنه تكرر كثيرا في قاعدة معلومات غوغل، يرجع السبب في ذلك الى أن هناك طريقة للاحتيال غالبا ما تأتي للشخص على البريد الإلكتروني على شكل رسالة من أمير نيجيري يرغب بإعطائك أموالا طائلة في مقابل مادي صغير، في هذه الحالة لا ترد على هذه الرسائل، كما لا ترسل أي أموال لأي شخص لا تعرفه. 


‏معلومات التكنلوجيا الالكتروني

حمل ليصلك كل جديد يتم نشره

‏معلومات التكنلوجيا الالكتروني


مواضيع قد تهمك
عن مدير الموقع :

مدونة تقنية عربية لكل العرب


Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript