إستفد معنا و إنشر الفائدة مع أصدقائك
أحدث المواضيع
طبق على حاسوبك تقنية RAM Disk وشاهد كيف سيكون سريع بشكل لا يصدق تقنية Ram Disk التي يطلق عليها أيضا ب Ram Drive هي واحدة من الطرق الت...

طبق على حاسوبك تقنية RAM Disk وشاهد كيف سيكون سريع بشكل لا يصدق

طبق على حاسوبك تقنية RAM Disk وشاهد كيف سيكون سريع بشكل لا يصدق

تقنية Ram Disk التي يطلق عليها أيضا ب Ram Drive هي واحدة من الطرق التي يمكن استغلالها على الوندوز قصد تخزين عليها البرامج التي تريد تشغيلها بسرعة البرق قد تفاجئك بالتأكيد ، وسر هذه الطريقة هو أنها تعمل على جلب معلومات البرامج من الذاكرة الرام عوض جلبها من القرص الصلب ما يسمح بفتها بسرعة بالتأكيد ستفاجئك .

في هذه العملية كل ما سوف تحتاج إليه هو برنامج يأخد مساحة من الرام لتحويلها لقسم جديد تستعله لتثبيت البرامج والألعاب التي تريد تشغيلها بسرعة وهكذا ستندهش للسرعة الكبيرة التي يتم فتح بها هذه البرامج بعد تطبيق هذه العملية .لمشاهدة الفيديو الخاص با البرنامج اضغط هنا





خمسة أسباب جيدة للغاية لاستخدام قرص ذاكرة الوصول العشوائي:

  1. أداء جهاز الكمبيوتر العالي . قدمت لديك كمية كافية من ذاكرة الوصول العشوائي، وذلك باستخدام سريع القرص في الذاكرة لبيانات مؤقتة وتعزيز أداء جهاز الكمبيوتر.
  2. انخفاض تجزئة نظام الملفات. إن نظام الملفات على الأقراص الصلبة الخاصة بك أن تكون أقل بكثير مجزأة كما لن تكون مكتوبة الملفات المؤقتة على القرص الثابت.
  3. انخفاض ارتداء والمسيل للدموع من القرص الفعلي. لأنه لم يتم كتابة الملفات مؤقتا إلى القرص الثابت، سوف يكون هناك عدد أقل من القراءة / الكتابة دورات، وهو أمر مهم خصوصا لإطالة أمد الحياة من محركات الأقراص الصلبة (SSD) في كثير من الأحيان المثبتة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
  4. أقل غير المرغوب فيه على القرص الثابت . العديد من التطبيقات البرمجية إنشاء الملفات المؤقتة التي لا تزال اعيد على الرغم من أن لم تعد هناك حاجة. محتويات الأقراص ذاكرة الوصول العشوائي يتم مسح كل مرة يتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر أو مغلقا، وبالتالي فإن الملفات غير الضرورية لا فوضى القرص الصلب الخاص بك.
  5. أقل من الضجيج والحرارة من القرص الثابت لأن النظام يستخدم القرص الثابت أقل بشكل مكثف.
  6. هذا الموضوع منقول



مواضيع قد تهمك
عن مدير الموقع :

مدونة تقنية عربية لكل العرب


Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript