إستفد معنا و إنشر الفائدة مع أصدقائك
أحدث المواضيع

لفيسبوك يتيح لك الآن إضافة إلى آخر الأخبار وليس الجدول الزمني الخاص بك

لقد كانت دائما قادرة على إخفاء المشاركات من صفحة الفيسبوك الخاصة بك بعد وقوعها، ولكن الآن الفيسبوك يتيح لك إضافة إلى آخر الأخبار من دون البنود لمس أي وقت مضى الجدول الزمني الخاص بك. هذه الميزة الجديدة، وربما مستوحاة من شعبية والطبيعة سريعة الزوال من سناب شات، هي مفيدة ل، ويقول، سؤال سريع لبعض أصدقائك الفيسبوك أو مهماز من بين لحظة تحديث حالة كنت تفضل لم يبقى بعد حقيقة بشأن الجدول الزمني الخاص بك.
حاليا، وأخبار جديدة تغذية فقط ميزة نشر متاح على الفيسبوك على شبكة الانترنت ولكن ليس على الهاتف المحمول. عند البدء في كتابة تحديث حالة في مربع في الجزء العلوي من أخبار الأعلاف، سترى خانة الاختيار جديد ل إخفاء من الجدول الزمني الخاص بك . ضع علامة في المربع وسوف يتم نشر تحديث الحالة الخاصة بك إلى أخبار الأعلاف في حين تجاوز الجدول الزمني الخاص بك.
لم يتم سرد هذه إخفاء الجديد خانة الاختيار الجدول الزمني الخاص بك من، ولكن عندما تقاسم وظيفة من آخر الأخبار لديك.عندما تقاسم، لا يزال لديك نفس الخيارات للمشاركة إلى الجدول الزمني الخاص بك، الجدول الزمني صديق أو في مجموعة أو الحدث.


لقطة من مات إليوت / CNET

الوظائف التي كنت قد نشرت في أخبار الأعلاف في حين يختبئ من الجدول الزمني الخاص بك لا تزال تظهر في البحث. وهم حصول على قائمة جنبا إلى جنب مع بقية النشاط الفيسبوك الخاص بك على صفحتك المشاركات التي مرئيا لك فقط.


مواضيع قد تهمك
عن مدير الموقع :

مدونة تقنية عربية لكل العرب