إستفد معنا و إنشر الفائدة مع أصدقائك
أحدث المواضيع

تعرف على التطبيقات التي تسبب في انتهاء البطارية بسرعة كبيرة وعليك تجنبها

احترس! هذه التطبيقات 7 تقتل بطارية هاتفك المحمول

من أي وقت مضى تجد نفسك في التفكير كيف من الممكن لاستنزاف تماما البطارية في غضون ساعات، حتى بعد أن كان جهاز الشحن طوال الليل؟
هناك الكثير من الأسباب المختلفة ل ماذا البطاريات لدينا ليست دائمة. سواء كان ذلك حفظ تفعيل خدمة الواي فاي لدينا في حين الخروج من المنزل، أو وجود سطوع شاشاتنا على بكامل طاقتها، أصبحنا جميعا ندرك ما ل مصادر المشكلة هي. ولكن، ماذا عن التطبيقات التي تستخدمها؟
حسنا، قد يفاجئك أن العديد من التطبيقات الأكثر شعبية في السوق هي المسؤولة عن انخفاض متوسط ​​عمر البطارية، ولكن تلك التي هي أسوأ؟
ونحن نوصي بشدة لمتابعة أكبر عدد ممكن من هذه التعليمات ما تستطيع، من أجل البدء في الاستفادة القصوى من البطارية. قد لا يكون من الضروري بالنسبة لك لتطبيق كافة التغييرات المذكورة، ولكن إذا وجدت أن البطارية لا يزال غير دائم لفترة كافية بعد ضبط عدد قليل، قد ترغب في التفكير في تطبيق كل منها.
هنا 7 التطبيقات التي تستنزف البطارية:
1. الفيسبوك
قد لا يأتي بمثابة مفاجئة أن الفيسبوك هو واحد من أسوأ تطبيقات لاستنزاف البطارية. الفيسبوك يطلب باستمرار معلومات من الجهاز، ومع ذلك فإنه يقوم بتحديث نفسه لم يعد تلقائيا مثلما كان عليه (وهذا يستهلك الكثير من البطارية حتى عند wern't باستخدام التطبيق أثناء النهار).
أولا وقبل كل شيء، تأكد أن لديك أحدث إصدار من التطبيق مثبت على جهازك. في نهاية عام 2015، اكتشف الفيسبوك خطأ في تطبيقات الخاصة بهم التي كانت تستهلك أكثر من ذلك بكثير البطارية مما كان ضروريا. وجدت الفيسبوك حل لهذه المشكلة في أكتوبر 2015، لذلك الاختيار المزدوج للتأكد من أنك على الأقل أن يكون هذا الإصدار.
عن طريق الفيسبوك على أساس يومي؟ من الطبيعي، ولكن تأكد من إغلاق التطبيق عند عدم استخدامه، وذلك لمنعه من العمل في الخلفية. للقيام بذلك، يجب أن تذهب إلى إعدادات الجهاز والبحث عن البند الذي يسمح التطبيقات لتحديث تلقائيا في الخلفية.للقيام بذلك على اي فون، انتقل إلى إعدادات> عام> تحديث التطبيقات في الخلفية، وتعطيل الفيسبوك الخيار.
ويجد كثير من الناس أيضا أنها ليست مجرد توفير البطارية، ولكن أيضا البيانات المحمولة الخاصة بهم، وذلك ببساطة عن طريق حذف التطبيق الفيسبوك تماما واستخدام نسخة الويب من خلال متصفح الإنترنت المحمول الخاصة بهم.

2. كاندي كراش ساغا

هذه اللعبة قد قرع أجراس قليلة، كما انها لعبة المحمولة الأكثر تحميلا في العالم - من أي وقت مضى. كثير من الناس يعتقدون أن الهدف من اللعبة هو للقضاء على صفوف من الحلوى، ولكن في الواقع، دافع خفي كاندي الإزدحام هو على ما يبدو للقضاء على البطارية تماما.
مثل معظم الألعاب المحمولة من الملك، كاندي كراش لديه القدرة على استنزاف البطارية في حين انها في الخلفية، كما لعبة لهذا الاتصال بالخادم بين الحين والآخر لتأسيس كم من الوقت تبقى وعدد الأرواح المتبقية لديك.
فكيف يمكنك منع كاندي سحق من قتل البطارية؟ كذلك، فإنه من السهل - تحتاج للوصول الى هذه العادة من إغلاق التطبيق تماما في حين لا تستخدم اللعبة.

3. برنامج WhatsApp

تماما مثل الفيسبوك، ال WhatsApp يعمل دائما، ودائما في انتظار شخص ما لنرسل لك messaage. النشاط الاجتماعي أكثر لديك، وأسرع أنها سوف تأكل في البطارية - انها حق منطقي؟
لذلك، كيف يمكنك منعه من كونها عدوانية جدا؟ حسنا، كما هو الحال مع الفيسبوك، وذلك ببساطة عن طريق تكوين وظيفتها إلى التوقف عن العمل في الخلفية سيوفر لك طن من البيانات والبطارية. لماذا لا تبدأ الاستفادة من PC / ماك نسخة ال WhatsApp في ؟
إذا كنت يتوهم التغيير، لماذا لا تحقق من السبب في كثير من الناس يتحولون الى أكبر منافس ال WhatsApp في برقية .

4. تويتر

كم عدد المرات التي كنت تويتينغ في اليوم الواحد؟ اذا كان كثيرا، ثم نعم، التطبيق الرسمي تويتر ليست هي أفضل شيء للبطارية الخاصة بك.
ذلك ما يمكن أن تفعله؟ حسنا، لحسن الحظ، هناك العديد من البدائل إلى التطبيق الرسمي، مثل Twidere ، بلوم وهوتسوت ، التي لا تستخدم الكثير من البيانات كما والبطارية كما هو التطبيق تويتر. واحدة من أفضل الخيارات، خالية من المتاعب ومن المقرر أن يبدأ ببساطة عن طريق استخدام تويتر من خلال متصفح الإنترنت عبر الهاتف النقال الخاص بك.
إذا لم تكن مستعدا تماما للتخلي عن التطبيق، يمكنك أيضا منعها من العمل في الخلفية (في إعدادات الجهاز)، وجعل أيضا من أن التطبيق مغلق عندما لا تكون قيد الاستعمال.

5. سكايب

وهناك بعض التقارير التي تشير إلى أن تطبيق سكايب يمكن استخدام في الواقع ما يصل إلى 30٪ من بطارية المحمول الخاص بك كل يوم، لأنه ببساطة دائما لتشغيل في الخلفية فقط في حالة أي شخص يدعو أو يرسل لك رسالة.
هناك أدلة كثيرة على شبكة الانترنت التي تشير إلى أنه من الأفضل لإزالة التطبيق تماما، واختارت بدلا من ذلك لميزات الاتصال التي لديها الفيسبوك وال WhatsApp لهذا العرض. مثل تطبيقات أخرى، فإنه من الممكن أيضا أن وقف سكايب من العمل في الخلفية، ولكن هذا قد يعني أن عليك أن تفوت المكالمات والرسائل، كما أنك لن تكون قادرة على الحصول على notifcations. كما تعتمد قلة قليلة من الناس على سكايب للرسائل الفورية في الوقت الحاضر، وهذا هو ربما خيارا قابلا للتطبيق وسهلة.

6. خرائط جوجل

يمكن أن يسبب أي تطبيق GPS حالة البطارية الخاصة بك إلى تراجع في وقت قياسي لتطبيقات بحاجة للتواصل باستمرار لأجهزتهم من أجل تحديد مكان لكم على الذهاب. هذه المرة، ونحن بحاجة إلى استخدام الحس السليم جهدنا لتوفير البطاريات لدينا.
عندما تبحث عن كيفية الحصول على من ألف إلى باء، وكنت تعرف أين أنت ذاهب قبل الاقلاع، تخطيط مسارك وأخذ لقطة شاشة من الاتجاهات أو الخريطة إذا لزم الأمر، قبل أن يغلق عند تطبيق تماما.
حل آخر هو عدم السماح للتطبيق باستخدام خدمات الموقع. نعم، قد يبدو هذا متناقضا بعض الشيء، ولكن إذا كنت في محاولة لإيجاد اتجاهات لمكان ما في مدينة منزلك، عليك على الاقل ان يكون فكرة تقريبية عن مكان وجودك، وأين أنت ذاهب ل. إذا كنت فقدت حقا، فإنه يأخذ بضع ثوان لتفعيل خدمات الموقع بسرعة لإيجاد طريقك.

7. سبوتيفي

سبوتيفي هو الأكثر شعبية خدمة الموسيقى يتدفقون في العالم. "الجري" غير جيدة أبدا لأي بطارية - وكثير منكم قد شهدت بالفعل فقدان البطارية جذرية في حالة استخدام التطبيق على أساس يومي. هناك نوعان من الحلول التي يمكن أن تصحح استخدام البطارية أثناء استخدام سبوتيفي، ولكن لمعرفة أي واحد يعمل خير لكم، سيكون لديك لتجربة مع كليهما.
أ) اختيار للاستماع إلى الموسيقى باستخدام أقل جودة الصوت. وبطبيعة الحال، فإن الصوت لن تكون هي نفسها، ولكن إذا كنت قد حصلت على رحلة طويلة إلى الأمام، وعليك أن تكون سعيدا من الوقت الاضافي وهذا سيوفر لك.
ب) تفعيل الوضع غير متصل الخيار على قوائم التشغيل المفضلة لديك أو ألبومات. نعم، هذا سوف تستهلك بعض من الذاكرة الداخلية للجهاز، ولكن سوف لن يكون تدفق الصوت. يمكنك أيضا إلغاء تنشيطه بسهولة عند الانتهاء من ذلك.
التطبيقات لا تؤثر فقط استهلاك البطارية لدينا - أنها يمكن أن تأكل أيضا إلى بدل البيانات المتنقلة لدينا، وهذا يعني أن الكثيرين منا لا يستطيعون الوصول إلى نهاية الشهر دون الحاجة لطلب أو دفع المزيد من البيانات من مقدمي الخدمات المتنقلة لدينا.
مواضيع قد تهمك
عن مدير الموقع :

مدونة تقنية عربية لكل العرب